كل ماتريد معرفته عن شركه شلمبرجير مصر وكيفيه التقديم للحصول علي وظيفه بها


ماذا تفعل شلمبرجير؟ وما هى شركة شلمبرجير؟

 شلمبرجير هي أكبر شركة في العالم لخدمات حقول النفط. من خلال العمل على مستوى العالم - غالبًا في أماكن نائية وصعبة - نقوم باختراع وتصميم وتصميم وتطبيق التكنولوجيا لمساعدة عملائها في العثور على النفط والغاز وإنتاجهما بأمان وكفاءة.

تأسست الشركة من قبل الأخوين شلمبرجير الذين اخترعوا تسجيل الأسلاك السلكية كأسلوب للحصول على بيانات أسفل البئر في آبار النفط والغاز. ... في عام 2018 ، استثمرت شلمبرجير أكثر من 700 مليون دولار في تطوير التكنولوجيا لأنشطة حقول النفط.
شركة شلمبرجير المحدودة هي أكبر شركة في العالم لخدمات حقول النفط. توظف شلمبرجير حوالي 100000 شخص يمثلون أكثر من 140 جنسية يعملون في أكثر من 85 دولة. لدى شلمبرجير أربعة مكاتب تنفيذية رئيسية في باريس وهيوستن ولندن ولاهاي ويقع المقر الرئيسى لشركة شلمبرجير فى مدينة هيوستن فى ولاية تكساس الامريكية.تشتهر شركة شلمبرجير بالرمز (SLB).وتمتلك فروع فى الولايات المتحده الامريكية وافريقيا واسيا واوربا والشرق الاوسط وامريكا اللاتينية فى 85 دولة حول العالم.

*****************
عنوانين وارقام تلفونات فروع  شركة شلمبرجير مصر:

1- فرع القطامية- القاهرة:

العنوان طريق العين السخنه - القطاميه - القاهره - مصر 
التليفونات 02-27585355 -
********
2- فرع المعادى - القاهرة 

- العنوان     25 طريق مصر حلوان الزراعى - المعادى - القاهره - مصر
- التليفونات 02-23586522 - 
- الفاكس 02-23807823
************
3- فرع مدينة نصر- القاهرة 

 العنوان 101 شارع احمد بشير - مدينه نصر- القاهره-مصر
*********
4-  فرع راس- غارب الغردقة

العنوان: شقير طريق رأس غارب - الغردقه - القاهره - مصر
**********
5- فرع العامرية - الاسكندرية

- فرع اول :
عنوان :كيلو 35 بجوار السنترال - العامريه
 تليفونات : (03-4480733 -) (03-4480734 -)
- فرع ثان:
العنوان : الناصريه العامريه
 تليفونات: (03-4493119 -) (03-4493120 -)  (03-4482170)
**************
التدريب فى  شركة شلمبرجير مصر وكيفية التقديم :

 وتكتمل عملية التقديم للوظائف فى شركة هالبيرتون من خلال طريقتين، هما:  

الطريقة الأولى: وهى عن طريق تقديم المستندات المطلوبة، عبر الموقع الإلكتروني وزارة القوى العاملة ، وذلك من اجل التسهيل على الراغبين، وتخفيف عبء وتكاليف السفر من مقر إقامتهم للوزارة. 

الطريقة الثانية: وهى ان يقوم الراغبون بتقديم الطلبات باليد، مرفقين بها السيرة الذاتية، بما لا يزيد عن صفحة واحدة بالعنوان، وتاريخ الميلاد، والتليفون، والخبرات، وصورة من المؤهل الدراسي، ومن بطاقة الرقم القومي، والموقف من التجنيد أو الخدمة العامة. ويتم تقديم المستندات بمقر وزارة القوى العاملة: 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط.
وسيجرى التدريب بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة شلمبرجيرالمنتشره فى مصر والمذكوره اعلاه ، وسيُأمن على جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي أو الإصابة، ويمنح المتدرب شهادة معتمدة من الوزارة والشركة، بعد اجتياز الدورة، وشهادة قياس مستوى المهارة، وترخيص مزاولة الحرفة.كما ان المتدرب يحصل على راتب ما يقارب 1300 جنيها مصريا شهريا طوال اربعة اشهر وهى فترة التدريب كما يحصل على بدل انتقال بقيمة 1000 للمتدربين الذين يسكنون بعيدا عن القاهرة.

الشروط المطلوبة للتقديم للتدريب فى شركة شلمبرجير مصر:
وضعت الوزارة عددا من الشروط في المتقدم للتدريب في شركة شلمبرجيرولا تقبل اى طلبات من المتقدمين للتدريب فى شركة شلمبرجير اذا كانت غير مستوفية للشروط التالية ، وهي: يجب ان المتقدم من خريجي المدارس الفنية الصناعية “نظام الثلاث والخمس سنوات”، والمعاهد الفنية الصناعية والجامعة العمالية دفعات 2014 و2015 و2016 و2017.
وان يكون المتقدم على وضع جيد من الإلمام باللغة الإنجليزية.
 ألا يتجاوز سن المتقدم للتدريب عن 30 عاما في تاريخ التقديم.
كما انه يلزم التفرغ الكامل طوال مدة التدريب.
**************
رواتب شركة شلمبرجير مصر:

متوسط الرواتب والاجور فى شركة شلمبرجير مصر هو 18 الف جنيها مصريا,
حيث اقل راتب يعطى فى شركة شلمبرجير هو 5500 جنيها مصريا وأعلى راتب هو 55 الف جنيها مصرمع العلم ان المتدربين يحصلون على راتب 1300 جنيها مصريا طوال فترة التدريب.
*****************
الموقع الالكترونى لشركة شلمبرجير: هنا 
***************



google-playkhamsatmostaqltradent