عشره خطوات للحصول علي وظيفه بشركه نابروس للبترول بسهوله

- شركه نابروس للبترول من الشركات العالمية في مجال البحث والتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي وهي من اكبر الشركات في هذا المجال وتوجد هذه الشركة في اكثر من 25 دوله حول العالم .تأسست هذه الشركة عام 1954حيث تقوم الشركة بحفر الابار العمودية والابار الموجهة في الصحراء وفي عالم البحار والمحيطات . ويقع المقر الرئيسي للشركة في ولاية هيوستن ,تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.
-  تقوم الشركة بعمل دورات تدريبيه بشكل دوري لتعزيز الموظفين العاملين بها علي موكبه التغيرات الحديثة والاساليب التكنولوجية الحديثة في عمليات الاستكشاف البترولي وعمليات المسح السيزمي والمغناطيسي وغيرها من الطرق المختلفة للحصول علي الذهب الاسود واستخراجه كما ان الشركة تمتلك مجموعه من المعدات الحديثة في مجال حفر الابار وعمليات تسميت الابار الي ان تصل لمرحله الانتاج وتصبح هذه الابار قادره علي موكبه التحديات العالمية في الحصول علي برميل النفط التي يتم استخدامه في حياتنا المختلفة.

معلومات عن شركه نابروس لحفر الابار البترولية

- المقر الرئيسي للشركة: هيوستن,تكساس,الولايات المتحدة الأمريكية.
- الموقع الرسمي للشركة:www.nabors.com
- صفحه التوظيف الخاصة بالشركة:
nabors.taleo.net/careersection .
- سنه التأسيس: 1954م

كيفيه التقديم للحصول علي وظيفه في شركه نابروس

- كما ذكرنا سابقا ان هذه الشركة تعمل في اكثر من 25 دوله حول العالم فكذألك تختلف طريقه التقديم بها عن باقي الشركات الأخرى. حيث يتم ارسال السيرة الذاتية للشخص المتقدم عن طريقالبريد الالكتروني الرسمي للشركة الموجود في هذا البلد فيختلف البريد الالكتروني الخاص بالشركة في دوله الكويت عن البريد الالكتروني المخصص لدوله مص عن باقي الدول وفي حاله قبول الاستمارة الخاصة بالمتقدم يتم تحديد معاد للمقابلة الشخصية في مقر الشركة او من خلال عمل محادثه عن طريق برنامج سكايب.

الشروط المطلوبة للتقديم لشركه نابروس لحفر الابار البترولية

1- في حاله العمل في دوله اجنبيه تتحدث اللغة الإنجليزية لابد بان يكون المتقدم يتكلم اللغة الإنجليزية بطلاقه وفي حاله اذا كان المتقدم في دوله تتحدث الإسبانية فيجب ان يكون يتحدث اللغة الإسبانية بطلاقه وهكذا.
2- لابد ان يكون الشخص المتقدم له دراية كامله بالبرامج الخاصة بالحفر والتي سيعمل عليها اذا تم قبوله في هذا الاختبار.
3- ان يتحمل ضغوط العمل والتنقل من دوله لدوله اذا لازم الامر ويتحلى بروح العمل الجماعي.
قد يعجبك هذا الموضوع ايضا

ماهي المجالات التي يعمل بها مهندس البترول بعد التخرج مباشره

يمكن ان يعمل كعامل للحفر هلي احدي الابراج البترولية حيث يقوم بالتخصص لوظيفه ال Roust About

وهذه الوظيفة يقوم فيها العامل بعمليات التصببين لرفع انابيب الحفر من جانب البئر لصعودها الي طبليه البريمة ليقوم بعدها ال Floor بربطها لإنزالها داخل البئر لاستكمال عمليات الحفر المختلفة. 

كما يفضل عمله علي بريمه حفر ابار المياه حيث ان العمل علي هذه الابراج لا يتطلب خبره ولا يحتاج الي مجهود كبير كما ان معدل الاخطاء فيه تكون نسبيا بسيطة وغير مكلفه 

كما يفضل عمله علي ابراج صيانه الابار وليس ابراج الحفر حيث انه في عمليه الصيانة يتم عمل وظائف كتيره مما يجعل الشخص يشاهد الكثير من المشاكل وكيفيه حلها مما يرفع مستوي الخبرة لديه.

كما يستطيع مهندس البترول العمل في مجال استكشاف الابار البترولية او المياه الجوفية حيث يشارك الجيولوجي في معرفه انواع الصخور التي يتكون فيها المخزون البترولي يذكر ان النفط يتكون في الصخور الرسوبية والتي تكون لها مساميه عالية وايضا نفاذية كبيره تسمح للنفط من الانتقال خلالها حيث ينتقل البترول من الضغوط العالية الي الضغوط المنخفضة عبر المسامات الموجودة تحت سطح الارض الي ان يتكون داخل الصخور الصماء وهي الصخور النارية عديمة المسامية والنفاذية ليقوم بعدها مهندسي النفط بالحفر للحصول علي هذا المخزون النفطي واستخراجه.

 

google-playkhamsatmostaqltradent