ملصقات الصحة والسلامة المهنية باللغه العربية والانجليزية

petroleum
الصفحة الرئيسية

الإرشادات التحذيرية هي مجموعة من المعلومات التي تُقدم للأفراد لتنبيههم حول مخاطر محتملة ولتوجيههم حول كيفية التعامل مع هذه المخاطر وتجنبهاأو التعامل معها بشكل آمن. حيث يتم تقديم هذه الإرشادات والنصائح  في مجموعة وسائل،وتشمل هذه الوسائل لافتات، وسائل إعلام، تعليمات السلامة على المنتجات، وأي وسيلة أخرى مناسبة للسياق الذي يتعلق بالتحذير.

ملصقات الصحة والسلامة المهنية باللغه العربية والانجليزية

 وتلعب الإرشادات التحذيرية  دورًا هامًا في توجيه العاملين والمشرفيين لاتخاذ التدابير اللازمة لتجنب المخاطر والحوادث في بيئه العمل . إليك بعض من اهميتها :

1- السلامة الشخصية: توفر الإرشادات التحذيرية معلومات تساعد الأفراد في حماية أنفسهم من المخاطر والإصابات الشخصية الموجوده داخل بيئه العمل فوجود اشارات تحزيريه مثلا لتنبيه العاملين علي خطر الدخول الي منقطه معينه ال بتصريح عمل يمنع الكثير من الحوادث والاصابات.

2- الإرشادات التحذيرية الخاصه ب العمل علي الارتفاعات : حيث تشمل هذه الالفاتات علي مجموعه من التعليمات التي توجه العاملين بربط حزام الامان بصوره صحيحه علي السقالات واستخدام السقالات التي تحتوي علي كارت اخضر مقبول

3- الارشادات التحزيه الخاصه ب الاوناش : والتي تشمل علي مجموعه من التعليمات التي تحدد المخاطر داخل منقطه الرفع وتجنب دخول العاملين اسفل الحمل

4- الارشادات التحزريه الخاصه ب الاعمال الساخنه : وتشمل مجموعه من التعليمات مثلا عدم العمل بدون تصريح عمل ساخن واستخدام كل مهمات الوقايه الشخصيه التي تحمي العمال عند العمل ب ماكينه اللحام او غيرها من المعدات.

وعند تحميل هذا الملف فانه يحتوي علي مجموعه من الصور المهمه التي يحتاجها مسئولي السلامه داخل الموقع وهي كالاتي:

Hazards  المخاطر
يجب عليك إدراك المخاطر العامة المحيطة بك
Be aware of the common hazards in your area
1. Physical hazards: المخاطر الفيزيائيه 
2.Temperature درجة الحرارة
3. Electricity الكهرباء
4- Mechanical الميكانيكية
5- لوحات معدات الحريق
لوحات السلامة الإلزامية
- No Smoking except in the designated area.
- Speed limit
- First Aid Box
- Assembly point
ملصقات الصحة والسلامة المهنية باللغه العربية والانجليزية

:يمكنك تحميل هذا الملف من رابط مباشر من الميديا فاير عبر الضغط علي زر التحميل الاتي



google-playkhamsatmostaqltradent